صيانة غسالات دايو

صيانة غسالات دايو

صيانة غسالات دايو هل سئمت من كثرة البحث عن شركة متميزة لصيانة غسالات دايو؟ هل تريد عودة غسالتك الدايو إلى حالتها الأولى؟

تُعد غسالات الدايو من أنواع الغسالات المتميزة للغاية ولكن  حساسة؛ فلذلك يجب عند البحث عن شركة صيانة لغسالتك أن تتأنى في اختيار الشركة التي تعتمد عليها اعتماًدا كاملًا ويكون اختيارك لشركة الصيانة علي أساس معايير الضمان والثقة والمصداقية والالتزام، ونحن نوفر لك الآن أفضل الشركات المتميزة في صيانة غسالات الدايو شركة صيانة غسالات دايو والتي تستحق أن تمنحها كامل ثقتك بدون أي تردد؛ لما ستجده بها من مُميزات وضمانات وما ينفرد به فريق عمل شركتنا من مهارات وخبرات فى صيانة كافة أنواع الغسالات الدايو.

مُميزات غسالات دايو

تنفرد غسالات الدايو بالعديد من المميزات التي تجعلها على رأس قائمة كافة أنواع الغسالات لدى أي عميل يُريد شراء غسالة ونسرد لك بشيء من التفصيل أبرز مميزات غسالة دايو:-

  • توفر غسالات الدايو كافة الأحجام فمنها غسالات خمسة كجم، سبعة كجم، ثمانية كجم، وعشرة كجم. بالإضافة إلى باقي الأحجام الأخرى المتوافرة منها، وهو ما يُلبي كافة الرغبات والاحتياجات.
  • تتميز غسالات دايو بسرعتها الفائقة كونها تدور بمعدل ٣٥٠٠٠لفة في الدقيقة ولذلك تعمل على التنظيف المتميز للملابس وإزالة كافة البقع بدون تسبب أي ضرر.
  • توفر غسالات الدايو كثيرًا من الطاقة الكهربائية المستخدمة كونها مصنوعة من الليد الموفر للطاقة.
  • يطلق عليها الغسالة الصامتة لأنها لا تُصدر صوتًا مرتفعًا مُسبباً للإزعاج كباقي الغسالات الاخرى.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تتسم بها هذه الغسلات.

 

صيانة غسالات دايو

فريق عمل شركة صيانة غسالات دايو

يُعد فريق العمل من أهم المقومات لدي أي من شركات الصيانة وخاصًة صيانة غسالات الدايو؛ فلذلك تحرص شركتنا علي أن يكون فريق عملها متميز عن سائر شركات الصيانة الأخرى،  فتعمل على التطوير المستمر لمهارات فريق عملها من خلال الدورات التدريبية المستمرة على أيدي مجموعة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في صيانة غسالات الدايو ودعم هذه الدورات بالتدريب العملي على الصيانة، الذي يكون أفضل السُبل لكسب الخبرات وقدرة التعامل في أدق التفاصيل لغسالات الدايو.

وجدير بالذكر أن فريق عمل شركة صيانة غسالات دايو لا ينضم اليهِ أي من الفنيين إلا بعد أن تُعتمد شهادات خبرات هؤلاء الفنيين من قبل المهندسين المختصين بعملية تدريبهم والتي تُقر بأنهُ علي اتم الاستعداد لتقديم  أفضل خدمات صيانة إلى عملاء شركتنا الكرام.

مميزات شركة صيانة غسالات دايو

تتبع شركة صيانة غسالات دايو السياسات والاستراتيجيات التي تجعلها من أفضل شركات الصيانة لغسالات الدايو، وتبعًا لاستراتيجياتها التي تواكب دائماً التطور والتحديث، نجدها تعمل على تقديم كافة أعمال الصيانة لعملائها الأعزاء من خلال خدمة عملائها المتميزة وفريق عملها الجاد.

وتتميز شركتنا بأن لديها توكيل معتمد من الشركة الأم المصنعة لغسالات الدايو والتي تمدها بكافة قطع الغيار الأصلية وأحدث المعدات والآلات المتخصصة لصيانة الغسالات، كما أن شركة صيانة غسالات دايو تمنح كل عملائها ضمان على جميع أعمال الصيانة التي يقوم بها فريق عملها والذي يمتد في أغلب الأحوال لفترة زمنية طويلة، بالإضافة إلي الأسعار التي لا تقارن مع باقي الشركات الاخرى، كون أن الشركة تكتفي بأقل هامش ربح مُمكن ولا ترغب في تحميل العميل أعباء أكبر من قُدراته المالية، وأيضًا يوجد جزء من فريق عملها يكون متخصص للمتابعة الدورية لجميع أعمال الصاينة التي قام بها فريق عمل شركتنا، ومعالجة أي مشاكل قد تعترض طريق العميل.

 

وجدير بالذكر الخصومات التي تمنحها شركتنا لعملائها والتي تكون في الاحتفالات الخاصة بالشركة وأيضًا المناسبات الرسمية كجميع الأعياد كنوع من مشاركة الاحتفال مع العملاء، كما أن شركتنا حرصت على أن يكون لديها اسطول سيارات مجهزة لنقل فريق عملها من الفنيين والمتخصصين  والمعدات والآلات إلى كافة أنحاء المحافظات التي لا يتوفر بها فروع مراكز صيانة غسالات دايو.

خدمة عملاء صيانة غسالات دايو

حرصت شركتنا على أن يكون لديها القدرة للرد على كافة استفسارات عملائها وسرعة التواصل معهم، ولذلك كونت فريق من أفضل ممثلي خدمة العملاء ليقوم بالتواصل مع جميع عملائها وتقديم لهم كافة الإجابات عن استفساراتهم، ويكون التواصل مع خدمة عملاء شركتنا عن طريق أرقام خدمة عملائها الرسيمة والتي تكون موضحة على الموقع الرسمي لشركة صيانة غسالات دايو أو عن طريق الصفحات الخاصة بشركتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهما من المنصات.

ونلاحظ أن العملاء الأعزاء يرغبون دائمًا في الاستفسار عن أسعار خدمات الصيانة لدي شركتنا وعن أسعار قطع الغيار الأصلية خوفًا من أن تكون الأسعار تفوق قدراتهم المالية؛ فلذلك نطمئن عملائنا بأن شركتنا لا تغالي فى أسعارها مُطلقًا، حيث تتسم أسعارها بأنها ليس لها أي وجه مقارنة مع باقي الشركات الأخرى فى مجال الصيانة.

صيانة غسالات دايو فوق أتوماتيك

يتواجد فى السوق العديد من شركات الصيانة لغسالات الدايو ولكن قليل من هذه الشركات تكون متخصصة فى صيانة غسالات دايو فوق أتوماتيك، ونظرًا لان شركة صيانة غسالات دايو رائدة فى مجال الصيانة فلديها فنيين ومهندسين متخصصين فى صيانة غسالات دايو فوق أتوماتيك؛ لأن هذا الجيل من غسالات الدايو يُعتبر من الأجهزة الحديثة والتي يصعب علي الفنيين غير المتخصصين اكتشاف أعطاله والقيام بإصلاحها، ويتوافر لديها جميع الآلات والمعدات الحديثة للفحص عن أماكن عطل هذه الغسالات والتي يصعب اكتشافها بالطرق البدائية،  فشركتنا لأنها من كبري الشركات فى مجال صيانة غسالات الدايو فقائمة على سياسية التخصص من قبل الفنيين والمهندسين المتخصصين فيكون لكل منهم تخصص تبعًا لأجيال غسالات الدايو ومنها الدايو العادية وال هاف أتوماتيك والأتوماتيك والفوق أتوماتيك ويتوافر لديها كأفة قطع غيار هذا الجيل الحديث من غسالات الدايو.

قطع غيار غسالات دايو

ينتشر في سوق الصيانة العديد من الشركات التي تدعي  بأنها صاحبة توكيل معتمد لقطع الغيار الأصلية لغسالات دايو، ونظرًا لأن هذه عملية غش من قبل هذه الشركات المزيفة؛ فهي لا تسطيع إعطاء أي من عملائها ضمان علي قطع غيار غسالات الدايو، على خلاف شركة صيانة غسالات دايو التي لديها توكيلات معتمدة وتعاقدات مع الشركات الأصلية المصنعة لغسالات الدايو وقطع غيارها؛ ولذلك نقدم لعملائنا ضمان علي كافة قطع الغيار التي يحصل عليها من أي فرع لشركتنا فى كافة المحافظات، ويمكنك عزيزي العميل هذا الضمان من استبدال أي قطع غيار يوجد بها أي تلف أو خلل بدون أي مقابل يضاف علي ثمن القطعة الأولى.

مراكز صيانة غسالات دايو

تحرص شركة صيانة غسالات دايو على تقديم خدمات الصيانة لعملائها في كافة أنحاء المحافظات؛ فلذلك تنتشر مراكز الصيانة الخاصة بشركتنا في كل مكان وتعمل علي التواصل مع عملائنا الكرام وتقديم كافة خدمات الصيانة لهم، ويمكن التواصل مع مراكز خدمة صيانة غسالات الدايو عن طريق الأرقام الخاصة بهم أو الايميلات الرسمية لمراكز شركة صيانة غسالات دايو،  كما أننا نوفر لهم أيضًا صيانة منزلية إن تطلب الأمر ذلك ونعمل على سرعة الوصل إلى العملاء في أسرع وقت ممكن.

للمزيد حول خدماتنا يمكنكم الدخول الي موقع شركتنا صيانة الاجهزة المنزلية أو بتصبح بعض خدماتنا:

نصائح للحفاظ علي الاجهزة المنزلية 

اهمية الاجهزة الكهربائية في حياتنا 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب